+86-515-88853166

كتالوج المنتجات

اتصل بنا

إضافة: رقم 9 تشينجكسيانج الطريق، داقانغ المدينة، مدينة يانتشنغ، مقاطعة جيانغسو، الصين

هاتف: 0515-88802122

فاكس: 0515-88852566

الرمز البريدي: 224043

مول:xypgjx@163.com

  • حقيبة السفر آلة قطع الرأس
    اتصال الان

    حقيبة السفر آلة قطع الرأس

    حقيبة السفر رئيس آلة قطع الاستخدام الحرف: أنها مناسبة لخفض طبقة واحدة أو متعددة الطبقات من الجلود والمطاط، البلاستيك، ورق مقوى، والنسيج، والألياف الكيماوية، منسوجات وإلخ بقطع يموت. 1-يسافر رئيس يمكن الانتقال إلى اليسار آند الحق، التي يمكن أن توفر على نطاق واسع...
  • التلقائي السفر رئيس الجلود الكرة آلة القطع
    اتصال الان

    التلقائي السفر رئيس الجلود الكرة آلة القطع

    التلقائي السفر رئيس الجلود الكرة آلة القطع 1. فمن تصميم من قبل شركتنا أنفسنا، فقد حق براءات الاختراع. فإنه لا براءات الاختراع لا zl20072 0043818.7 2. يتم استخدامه ل مقص الجلود، المطاط، البلاستيك، القماش، الإسفنج، النايلون، التقليد والجلود، بك المجلس الخ في الصناعة. 3....
  • هيدرولي يتراجع رئيس يموت قطع صحافة
    اتصال الان

    هيدرولي يتراجع رئيس يموت قطع صحافة

    هيدرولي يتراجع رئيس يموت قطع الصحافة ويستخدم على نطاق واسع آلة لقطع مختلف المواد اللافلزية في صناعات مثل الجلود والبلاستيك والبلاستيك التعبئة، القماش، ورقة رغوة، والسجاد والأرضيات وغيرها من خلال تشكيل القاطع. 1. اللوحة العلوية الملحة يمكن أن تتحرك إلى الأمام والخلف بحيث...
  • آلة قطع الورق المقوى الطائرة المائية
    اتصال الان

    آلة قطع الورق المقوى الطائرة المائية

    الورق المقوى "الطائرة الهيدروليكية" قطع الجهاز ميزات ومزايا 1. اسطوانات مزدوجة، أعمدة أربعة، ذاتي التوازن تربط قضبان التي يمكن الحفاظ على ضغط متساوية لكل موقف. 2-الجهاز له الإعداد الطويل والسكتة الدماغية لتتكيف مع المواد الحجم جامبو وقطع السكين عالية العفن. 3...
  • السيارات الداخلية آلة القطع
    اتصال الان

    السيارات الداخلية آلة القطع

    السيارات الداخلية آلة القطع الخصائص: ومناسبة على نطاق واسع لقطع جميع أنواع المواد غير المعدنية مثل الجلود والبلاستيك والبلاستيك التعبئة والنسيج والفراغ تشكيل والسيارات الداخلية والخارجية الديكور والأرضيات والسجاد وغيرها إلى قطع كبيرة من الانتهاء دفعة المنتج ...
  • آلة قطع حزمة نفطة التلقائي
    اتصال الان

    آلة قطع حزمة نفطة التلقائي

    1 استخدام آلة قطع حزمة نفطة وخصائص التلقائي وهي تستخدم أساسا للقطع من نفطة، الجلود الاصطناعية، والبلاستيك والمطاط، والنايلون، ورق مقوى، المواد مغلفة، الرغوة ومختلف المواد الاصطناعية. 2. PLC تحكم نظام ضمانات عملية سهلة والجماهيري...
  • التلقائي تغذية السجاد آلة القطع
    اتصال الان

    التلقائي تغذية السجاد آلة القطع

    السيارات-- تغذية آلة قطع السجاد استخدام وخصائص 1. انها مناسبة أساسا لقطع وختم رغوة / غير-- نسج / السجاد، ويستخدم على نطاق واسع في السيارات الداخلية الصناعية. 2. بلك نظام التحكم، من السهل أن تعمل. 3. توفير العمالة. تحتاج فقط شخصين لتشغيله....
  • ضعف الجانب التلقائي-تغذية الكلمة آلة قطع
    اتصال الان

    ضعف الجانب التلقائي-تغذية الكلمة آلة قطع

    ضعف تغذية الجانب التلقائي آلة قطع الكلمة CE و ISO وافق (المزدوج الجانب السيارات التغذية) الدقة الطائرة أربعة أعمدة هيدروليكية يموت الصحافة آلة قطع التطبيق: الجهاز يستخدم على نطاق واسع لقطع الورق المقوى، والمنسوجات والجلود، والمطاط والبلاستيك، الكلمة (السجاد) إلخ. الميزات: 1. PLC...
  • التلقائي آلة قطع السجاد التغذية
    اتصال الان

    التلقائي آلة قطع السجاد التغذية

    التلقائي آلة قطع السجاد 1 تغذية. الجهاز قابل للتطبيق على نطاق واسع لقطع المواد اللافلزية في مختلف الصناعات من كتر يموت. على سبيل المثال الجلود والمطاط، البلاستيك، السجاد، والتعبئة البلاستيكية، والمنسوجات والألياف الكيماوية إلخ 2. الملحة المطاط المادية الهوائية الدوارة أو...
  • مزدوج الجانب الساخن يموت قطع آلة، قطع الصحافة، التدفئة وختم آلة القطع
    اتصال الان

    مزدوج الجانب الساخن يموت قطع آلة، قطع الصحافة، التدفئة وختم آلة القطع

    الاستخدام والخصائص 1. انها مناسبة أساسا لقطع وختم من رغوة / غير-- نسج، ويستخدم على نطاق واسع في السيارات الداخلية الصناعية. 2.PLC نظام التحكم، وسهل التشغيل. 3. توفير العمالة. تحتاج فقط اثنين من الناس لتشغيله. 4. المحرك الصغيرة، ضخ النفط الصغيرة....
  • رغوة، إيفا، البلاستيك الهيدروليكية شعاع قطع الصحافة
    اتصال الان

    رغوة، إيفا، البلاستيك الهيدروليكية شعاع قطع الصحافة

    الاستخدام والمميزات ومناسبة لقطع طبقة واحدة أو متعددة الطبقات من الجلد والمطاط والبلاستيك والتعبئة والتغليف والمنسوجات والالياف الكيماوية وغيرها من المواد التي يموت قطع. 1. العملية هي توفير العمالة وبسيطة، مع عطل منخفض، قوة قطع قوية وسرعة القطع العالية. 2...
  • تغذية السيارات الحزام الناقل لفة النسيج | جلدية | مطاط، منتجات | شعر | آلة قطع النايلون
    اتصال الان

    تغذية السيارات الحزام الناقل لفة النسيج | جلدية | مطاط، منتجات | شعر | آلة قطع النايلون

    استخدام وميزات ومناسبة لقطع مباشرة طبقة واحدة أو متعددة الطبقات من الجلد والمطاط، ورأى، والنسيج، والنايلون، والمنسوجات، والسجاد، ومواد التنظيف وغيرها من المواد التي يموت قطع على سطح الحزام الناقل لصناعة السيارات في التغذية و إنتاج دفعة كبيرة و مستمرة ...
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 123456 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/6

الصفحة الرئيسية | من نحن | المنتجات | أخبار | معرض | اتصل بنا | التغذية المرتدة | الهاتف المحمول | XML | الرئيسية الصفحة

TEL: +86-515-88853166  E-mail: jsshuoying@hotmail.com

حقوق الطبع والنشر © جيانغسو شوينج الدقة الماكينات والشركة المحدودة

+86-515-88853166

Product Catalog

Contact Us

Add: No.9 Chengxiang Road, Dagang Town, Yancheng City, Jiangsu Province, China

P.C: 224043

Tel: 0086-515-88853166

Fax: 0086-515-88853166

Mail: jsshuoying@hotmail.com 

Products

Home > Products
  • Handbag Traveling Head Cutting Machine
    Contact Now

    Handbag Traveling Head Cutting Machine

    Handbag Traveling Head Cutting Machine USE AND CHARACTER: It is suitable for cutting single layer or multi-layer of leather, rubber, plastic, paperboard, fabric, chemical fiber, nonwovens and etc. by the cutting die. 1. Traveling head can move to the left & right, which can provide wide...
  • Automatic Traveling Head Leather Ball Cutting Machine
    Contact Now

    Automatic Traveling Head Leather Ball Cutting Machine

    Automatic Traveling Head Leather Ball cutting machine 1. It is design by our company ourselves , it has patent right . it patent No is ZL20072 0043818.7 2.It is used to scissor up leather, rubber, plastic, cloth, sponge, nylon, imitation leather, PVC board etc in industry.3.Appling four-post...
  • Hydraulic Receding Head Die Cutting Press
    Contact Now

    Hydraulic Receding Head Die Cutting Press

    Hydraulic Receding Head Die Cutting Press The machine is widely used for cutting various nonmetal materials in such industries as leather, plastic, plastic packing, cloth, foam sheets, carpets, floors and etc. by forming cutter. 1. The upper pressing board can move forward and backward so that...
  • Cardboard Hydraulic Plane Cutting Machine
    Contact Now

    Cardboard Hydraulic Plane Cutting Machine

    Cardboard Hydraulic Plane cutting Machine Features and Advantages 1. Double-cylinders, four-columns, self-balancing connecting rod which can maintain equal pressure of each position. 2. The machine has the long-stroke setting for adapt to the jumbo-size materials and high knife mould cutting. 3....
  • Car Inner Cutting Machine
    Contact Now

    Car Inner Cutting Machine

    Car Inner Cutting Machine Characteristics: It is widely suitable for cutting all kinds of non-metallic materials such as leather, plastic, plastic packing, fabric, vacuum forming , car inner & outside decoration, floor & carpet and etc. into large pieces of finished product batch...
  • Automatic Blister Package Cutting Machine
    Contact Now

    Automatic Blister Package Cutting Machine

    Automatic Blister Package Cutting Machine Usage and Characteristics 1.It is mainly used for the cutting of blister, artificial leather, plastics, rubbers, nylon, paperboard, laminated materials, foam and various synthetic materials. 2. PLC control system guarantees easy operation and mass...
  • Auto-feeding Carpet Cutting Machine
    Contact Now

    Auto-feeding Carpet Cutting Machine

    Auto-feeding carpet cutting machine Usage and characteristics 1.It is mainly suitable for cutting and sealing of foam/non-woven/carpet, it is widely used in automotive interior industrial. 2. PLC control system, easy to operate. 3. Saving labor. Only need two people to operate it. 4. Small...
  • Double Side Auto-feeding Floor Cutting Machine
    Contact Now

    Double Side Auto-feeding Floor Cutting Machine

    Double Side Auto-feeding Floor Cutting Machine CE and ISO approved (Double-side auto feeding) precision four-column hydraulic plane die cutting press machine Application: The machine is widely used for cutting paperboard, textile, leather, rubber, plastic, Floor (carpet) etc. Features: 1. PLC...
  • Automatic Feeding Carpet Cutting Machine
    Contact Now

    Automatic Feeding Carpet Cutting Machine

    Automatic Feeding Carpet Cutting Machine 1. The machine is widely applicable for cutting of nonmetal materials in various industries by die cutter. For example leather, rubber, plastic, carpet, plastic packing, textile and chemical fiber etc. 2. The rubber roller pneumatic material pressing or...
  • Double-Side Hot Die Cutting Machine, Cutting Press, Heating And Sealing Cutting Machine
    Contact Now

    Double-Side Hot Die Cutting Machine, Cutting Press, Heating And Sealing Cutting Machine

    Usage and characteristics 1.It is mainly suitable for cutting and sealing of foam/non-woven, it is widely used in automotive interior industrial. 2.PLC control system,easy to operate. 3.Saving labor.Only need two people to operate it. 4.Small motor,small oil pump.Save electric and oil. Equipped...
  • Foam, EVA, Plastic Hydraulic Beam Cutting Press
    Contact Now

    Foam, EVA, Plastic Hydraulic Beam Cutting Press

    USE AND FEATURES It is suitable for cutting single layer or multi-layer of leather, rubber, plastic, packaging, textile, chemical fiber and other materials by the cutting die. 1. The operation is labor-saving & simple, with low malfunction, strong cutting force and high cutting speed. 2....
  • Auto Feeding Conveyor Belt Roll Fabric| Leather| Rubber| Felt| Nylon Cutting Machine
    Contact Now

    Auto Feeding Conveyor Belt Roll Fabric| Leather| Rubber| Felt| Nylon Cutting Machine

    Use and features It is suitable for directly cutting single layer or multi-layer of leather, rubber, felt, fabric, nylon, textile, carpet, cleaning supplies and other materials by the cutting die on the surface of the conveyer belt for auto-feeding and large-batch production & continuous...
First Prev 123456 Next Last 1/6

Home | About Us | Products | News | Die Cutting Technology | Contact Us | Feedback | Mobile | XML

TEL: +86-515-88853166  E-mail: jsshuoying@hotmail.com

Copyright © Jiangsu Shuoying Precision Machinery Co.,Ltd